كيري: النظام السوري أظهر لونه الحقيقي

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 05 فبراير/شباط 2014; 06:08 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 12:58 (GMT +0400).
2:27

أجواء من الخوف والرعب تسود الأجواء هنا في حلب، فبحسب ناشطين نشرت البراميل المتفجرة التي القتها طائرات سورية الموت والدمار في المدينة‪.‬

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قتل 15 طالبا على الأقل، الثلاثاء، بعد قيام القوات السورية بقصف مسجد بالبراميل المتفجرة، بحسب ما اورده المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفي أول تعليق على هذه الحادثة، قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري: "في كل يوم يستمر فيه قصف حلب بالبراميل المتفجرة يذكر بشار الأسد العالم بلونه الحقيقي."

واضاف: "كل برميل متفجر معبأ بالقطع الحادة ويتم استخدامه ضد السوريين الأبرياء، يلقي الضوء بقوة وحشية النظام الذي حول بلاده إلى جاذب قوي للإرهاب."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي قتلت فيه البراميل المتفجرة 26 شخصا الاثنين، و126 شخصا خلال نهاية الأسبوع الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيري: النظام السوري أظهر لونه الحقيقي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}