مصر: تفجير طابا "عملية نوعية" وضرورة تغيير الخطة الأمنية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 فبراير/شباط 2014; 02:00 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية المصرية، السبت، عن أن التفجير الذي هز مدينة طابا السياحية بسيناء عملية نوعية في العمليات الإرهابية وأنها نفذت من خلال انتحاري.

ونقل موقع التلفزيون المصري على لسان اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام: "لابد من تغيير الخطة الأمنية لمواجهة التغيير النوعي في العمليات الإرهابية،" مشيرا إلى أن الشواهد الأولى لحادث طابا توضح أن انتحاري وراؤه.

من جهته قال محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء: "إن المصابين يخضعون لعلاج طبى بإشراف مصري كامل وانه لا صحة لما يتردد بان اسرائيل استقبلت عددا من المصابين،" بحسب ما جاء في تقرير التلفزيون.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: تفجير طابا عملية نوعية وضرورة تغيير الخطة الأمنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}