مقتل ثلاثة رجال أمن ومدني في كمين شمال غرب تونس

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 16 فبراير/شباط 2014; 12:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 06 ابريل/نيسان 2014; 01:42 (GMT +0400).

تونس (CNN) -- أقدم أربعة مسلحين في محافظة جندوبة التونسية، على الحدود مع الجزائر، فجر الأحد،  على التنكر في زي أمني ليكونوا دورية أمنية وهمية، وأطلقوا النار على ثلاثة رجال  ومدني مما أدى لوفاتهم على عين المكان.

وأصيب رجلا أمن من الحرس الوطني وعون من الدفاع المدني ومدني، وفقا لوكالة الأنباء التونسية الرسمية.

وأضافت الوكالة أنّ جثث القتلى مازالت حتى اللحظة على عين المكان  رغم تواجد النيابة العمومية، نظرا للتخوف من إمكانية وجود سيارة مفخخة.

وأفادت الوكالة  أنّ المرجح أنّ المسلحين فخّخوا سيارتي رجال الأمن والمدني، حيث لاحظ المحققون وجود أسلاك بارزة من داخل حقيبة داخل السيارتين.

وأضافت أنّ الشهادة الأولية التي أدلى بها أحد رجال الأمن المصابين تفيد أنّ اثنين من المهاجمين كانا يتحدثان اللكنة الجزائرية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مقتل ثلاثة رجال أمن ومدني في كمين شمال غرب تونس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}