البحرين تعاقب بالسجن مواطنيها المقاتلين في سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 26 فبراير/شباط 2014; 10:24 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعربة تابعة للأمن البحريني

المنامة، البحرين (CNN)—أعلنت السلطات البحرينية، عن إلحاق عقوبة السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات بحق كل مواطن تعاون أو التحق بأي جمعية أو هيئة أو منظمة أو عصابة أو جماعة، يكون مقرها خارج البلاد وتتخذ من الإرهاب أو التدريب عليه وسيلة لتحقيق أغراضها.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية، البيان الصادر عن وزارة الداخلية والذي جاء فيه: "نتابع باهتمام تطورات الأوضاع في سوريا والتي اتجه إليها مواطنون بحرينيون وانخرطوا في الأعمال القتالية هناك، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من تورط في هذه الأعمال سواء من المحرضين أو المشاركين لمخالفتهم للمادة 13 من قانون حماية المجتمع من الأعمال الإرهابية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"البحرين تعاقب بالسجن مواطنيها المقاتلين في سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/26","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}