اختطاف قبطيين

مصر
آخر تحديث الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 02:25 (GMT +0400).

القاهرة، مصر(CNN)-- أكدت مصادر كنسية وأمنية اختطاف قبطيين بالمنيا السبت على "أيدى مجهولين طلبا للفدية" وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية.

ونقلت الوكالة عن مصدر قوله "إنه تم اختطاف مصور أفراح يدعى أيمن شحاتة منصور ، 40 سنة، أثناء توجهه لمركز ديرمواس لتصوير فرح هناك، حيث "اعترضت طريقه سيارة وعلى متنها أربعة مجهولين قاموا بإيقاف التوك توك الذي كان يقله، وأنزلوه تحت تهديد السلاح وفروا هاربين به داخل سيارتهم ، وقام الخاطفون بالاتصال بالاستوديو الذي يعمل فيه المجني عليه وطلبوا فديه 60 ألف جنيه."

كما تم اختطاف المزارع ملاك صبحي يوسف حنس 31 عاما ، من محافظة المنيا، وهو في طريقه لمنزله حيث اعترضته سيارة على متنها "أربعة ملثمين مسلحين، وجذبوه بالقوة ، مما أدى إلى صراخ المجني عليه ، وترتب عليه تجمع أهل القرية، فقام الجناة بضرب أعيرة نارية في الهواء لترويع المواطنين ومنعهم من إنقاذه وأخذوه بالقوة وفروا هاربين، وتم الاتصال بذويه وطلب فدية 100 ألف جنيه."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اختطاف قبطيين ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}