مقتل 4 يعتقد أنهم من القاعدة في غارة شمال اليمن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 11 مارس/آذار 2014; 12:01 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:03 (GMT +0400).

محققون يمنيون يتفحصون حطام سيارة مفخخة تم تفجيرها في صنعاء في 14 فبراير/ شباط 2014

صنعاء، اليمن(CNN)-- قتل أربعة أشخاص على الأقل في غارة جوية بمنطقة آل شبوان، في محافظة مأرب شمال اليمن، ويعتقد أنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب . 

وأفادت مصادر محلية لـ  CNN بالعربية، بأن غارتين جويتين، نفذتهما طائرة بدون طيار على محافظة مأرب،  استهدفت إحداهما سيارة دفع رباعي على متنها عناصر يشتبه بانتمائها إلى تنظيم القاعدة،  في منطقة آل شبوان ما أسفر عن مقتل  اثنين وإصابة آخرين.

وأوضح المصدر أن غارة أخرى استهدفت سيارة نقل كبيره في نفس المنطقة ولم يتم معرفة ضحايا تلك الغارة. لكن مصدراً قبلياً من آل شبوان، فضل عدم ذكر اسمه، أفاد بأن الغارة الجوية أسفرت عن مقتل أربعة من بينهم اثنان من قيادات القاعدة، هما "عباد حمد جابر الشبواني" و "جعفر محمد جابر الشبواني".

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مقتل 4 يعتقد أنهم من القاعدة في غارة شمال اليمن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}