إسرائيل: 20 قذيفة صاروخية على النقب ولا إصابات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 12 مارس/آذار 2014; 09:45 (GMT +0400).

نظام الدفاع الصاروخي الإسرائيلي المعروف بالقبة الحديدية

الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أفاد التلفزيون الإسرائيلي أن 20 قذيفة صاروخية سقطت على بلدات إسرائيلية في منطقة النقب الغربي، دون وقوع إصابات.

وذكر الموقع الرسمي للإذاعة والتلفزيون الإسرائيلي، أن أضراراً طفيفة لحقت بأحد المباني في مدينة سديروت. وقال إن "مخربين" فلسطينيين أطلقوا القذائف التي سقطت على مناطق سديروت، ونتيفوت، وسدوت نيغف، وشاعر هنيغف.

وقال إن منظومة القبة الحديدية قامت باعتراض عدة قذائف تم إطلاقها باتجاه مدينة اشكيلون، ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق رشقات القذائف الصاروخية، لكن الموقع ذكر في أنها قدمت من جهة قطاع عزة. وقد سمعت صفارات الإنذار في المناطق التي تعرضت للقذائف، ودعت سلطات الأمن السكان للنزول إلى الملاجئ والغرف المحصنة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إسرائيل: 20 قذيفة صاروخية على النقب ولا إصابات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}