سوريا: مقتل هلال الأسد باشتباكات اللاذقية

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 مارس/آذار 2014; 01:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 06 ابريل/نيسان 2014; 05:19 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لثوار بسوريا

دمشق، سوريا (CNN)—أعلنت السلطات السورية، مساء الأحد، عن مقتل هلال الأسد، ابن عم الرئيس السوري، بشار الأسد في اشتباكات اللاذقية غربي البلاد، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وجاء في الخبر العاجل الذي نقلته الوكالة: "استشهاد قائد الدفاع الوطني في اللاذقية هلال الاسد خلال اشتباكات كسب،" دون تقديم أي تفاصيل إضافية حول هذا الحادث، على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

ويشار إلى أن منطقة كسب تتبع لمحافظة اللاذقية حيث تشهد اشتباكات عنيفة بين القوات الموالية للنظام السوري وجماعات مقاتلة مثل جبهة النصرة في حملة اطلق عليها اسم "الانفال" وتهدف للوصول إلى الشواطئ الغربية للبلاد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سوريا: مقتل هلال الأسد باشتباكات اللاذقية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}