إمارة دبي تنفي تقريرا عن توظيف 60 إيطالية

اخترنا لكم
آخر تحديث الأربعاء, 09 ابريل/نيسان 2014; 11:09 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- نفى المكتب الإعلامي لإمارة دبي تقارير عن اعتزام حاكم الإمارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم توظيف 60 إيطالية.

وقال المكتب في بيان لـCNNبالعرببية إنّه لم يصدر أي طلب أو ترخيص لتوظيف مساعدات في السفر سواء من قصر أو مكتب نائب رئيس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكانت صحيفة بريطانية نشرت في عددها الثلاثاء تقريرا حول  60 وظيفة  مخصصة لإيطاليات بين الـ18 والـ28 من العمر، وأن يكن جذابات ومن البندقية، ويتحدثن الإنجليزية، ويمتلكن قدرات في التسوق.

وزعمت الصحيفة أنّ كل فائزة بالوظيفة ستحصل على ما يساوي 140 دولارا في اليوم، وفرصة الانضمام للشيخ محمد بن راشد في جولته الأوروبية الشهر المقبل، والسفر بطائرة خاصة، والإقامة في أفخر الفنادق، زاعمة أيضا أنّ الوظيفة تتمثل في مساعدة عقيلات وبنات حاكم دبي في التسوق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إمارة دبي تنفي تقريرا عن توظيف 60 إيطالية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:business"],"template_type":"adbp:content",}