وزير إسرائيلي ينتقد تصريحات كيري "تسمح للفلسطينيين بالابتزاز"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 ابريل/نيسان 2014; 11:09 (GMT +0400).
وزير إسرائيلي ينتقد تصريحات كيري "تسمح للفلسطينيين بالابتزاز"

القدس (CNN)—انتقد وزير السياحة الإسرائيلية، عوزي لانداو، السبت، تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري حول مفاوضات السلام وتحميل إسرائيل جزءا كبيرا من مسؤولية أزمة المفاوضات مع الجانب الفلسطيني.

ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية على لسان الوزير تصريحاته على القناة التلفزيونية الإسرائيلية العاشرة حيث قال: "إن تصريحات كيري تحمل في طياتها رسالة سلبية للفلسطينيين كونها تسمح له بممارسة الابتزاز السياسي بدعم أميركي."

وفي سياق متصل نقل تقرير الإذاعة الإسرائيلية على لسان النائب عوفر شيلاح من حزب "هناك مستقبل" الوسطي عن "اعتقاده بأن المفاوضات مع الفلسطينيين لن تصل إلى مرحلة الانفجار ومؤكداً إصرار حزبه على عدم المشاركة في أي حكومة لن تخوض المفاوضات السلمية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير إسرائيلي ينتقد تصريحات كيري تسمح للفلسطينيين بالابتزاز","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}