منصور لـCNN: "صلاة استخارة" ستحدد موقفي من الانتخابات الرئاسية

حصري
نُشر يوم الأربعاء, 16 ابريل/نيسان 2014; 11:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
منصور لـCNN: "صلاة استخارة" ستحدد موقفي من الانتخابات الرئاسية

القاهرة، مصر (CNN)-- طالب مجلس إدارة نادي الزمالك، رئيس النادي مرتضى منصور، بعدم الترشح للانتخابات الرئاسية والتركيز على حل مشاكل الزمالك .

وعقد مجلس إدارة النادي برئاسة نائب رئيس النادي أحمد جلال، اجتماعا طارئا طالب رئيس النادي بالتراجع عن قراره السابق بخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجرائها في شهر مايو / أيار المقبل.

وأصدر مجلس إدارة النادي، بيانا عقب انتهاء الجلسة ناشدوا فيه منصور بعد الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، والتفرغ لحل مشاكل النادي لاستعادة البطولات الغائبة عن النادي منذ عدة سنوات، واستكمال إنشاءات النادي المتوقفة منذ عام 2005 .

وقام عدد من عمال النادي، بوقفة احتجاجية للمطالبة منصور بعدم ترشحه لانتخابات الرئاسة.

من جانبه، قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لموقع CNN بالعربية: "سأصلي صلاة استخارة لتحديد موقفي بالاستمرار في الترشح لرئاسة الجمهورية من عدمه، بعد مطالبة مجلس الإدارة لي بالتخلي عن الترشح للانتخابات الرئاسية." مرتضى منصور

وكان منصور، قد أعلن في وقت سابق لـ CNN بالعربية، ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف منصور "سأعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل، لإعلان موقفي النهائي، وأتوجه بالشكر لأعضاء الزمالك على مطالبتهم لي بالانسحاب من السابق الرئاسي والتفرغ للقلعة البيضاء، وأن هذا الموقف يعكس أن النادي أصبح أسرة واحدة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"منصور لـCNN: صلاة استخارة ستحدد موقفي من الانتخابات الرئاسية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}