الصومال: "الشباب المجاهدين" تتبنى مقتل ثاني مُشرع بأقل من 24 ساعة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 23 ابريل/نيسان 2014; 02:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 05:40 (GMT +0400).
الصومال: "الشباب المجاهدين" تتبنى مقتل ثاني مُشرع بأقل من 24 ساعة

صورة أرشيفية لعناصر تابعين لحركة "الشباب المجاهدين" بالصومال

مقديشو، الصومال (CNN)— أعلنت السلطات الصومالية، مساء الثلاثاء، عن مقتل عضو البرلمان، عبدالعزيز اسحق مرسل، في حادثة تأتي بعد أقل من 24 ساعة على مقتل اسحق محمد علي، في الوقت الذي تبنت فيه حركة "الشباب المجاهدين" هاتين العمليتين.

وأشارت الحركة في بيان نشرته على الانترنت أن مقاتليها تعهدوا على قتل المسؤولين الصوماليين واستهداف الحكومات الأجنبية التي تدعم الحكومة الصومالية.

وبحسب ضابط في الشرطة الصومالية فإن مقتل مرسل جاء بعد أن اعترضه مسلحون بعد أن أوقفوا سيارتهم أمام سيارته وهو في طريقه للعمل قادما من منزله، ليترجل عندها شخصان ويفتحان النار عليه. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الصومال: الشباب المجاهدين تتبنى مقتل ثاني مُشرع بأقل من 24 ساعة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}