مصر: أولى جلسات محاكمة مدرب الكاراتيه بطل "الفضيحة الجنسية"

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 10 مايو/أيار 2014; 01:05 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:25 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لدار القضاء بالقاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبدأ في مصر، السبت، أولى جلسات محاكمة مدرب ألعاب قتالية بأحد الأندية  المتهم بممارسة الجنس مع 25 سيدة، في فضيحة  أثار كشفها جدلا  الشهر الماضي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، إأن محكمة جنح أول المحلة ستبدأ محاكمة مدرب الكاراتيه، عبدالفتاح الصعيدي، الذي يواجه تهم إشاعة أفعال مخلة بالآداب والنظام العام في علانية، وتصوير نساء في وضع مخل دون علمهن ونشرها في المجتمع، مما يشجع على ممارسة الرذيلة، وممارسة الجنس مع 9 سيدات، على ما أورد موقع أخبار مصر.

ونفى الصعيدي الاتهامات الموجهة له بممارسة الرذيلة مع نساء داخل صالة رياضية ملحقة بنادي بلدية المحلة، إلا أن زوجته أكدت صحتها مشيرة إلى أنها "كانت تعلم بما ارتكبه من وقائع فحشاء مع سيدات أخريات"، طبقا لما نقلت وسائل إعلام مصرية في وقت سابق.

وتكشفت فصول الفضيحة بعدما لجأ الصعيدي إلى مركز لإصلاح الأجهزة الإلكترونية من أجل صيانة جهاز الكمبيوتر الخاص به، ليكتشف العامل وجود الفيديوهات، واشتعلت القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسط ترويج أنصار جماعة الإخوان إلى أن النساء زوجات "شخصيات عامة"، ما أثار حفيظة إعلاميين ورجال دين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: أولى جلسات محاكمة مدرب الكاراتيه بطل الفضيحة الجنسية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}