الأردن: مقاتلة عامودية تدمر سيارتين تسللتا من سوريا

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 10 مايو/أيار 2014; 11:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:19 (GMT +0400).
الأردن: مقاتلة عامودية تدمر سيارتين تسللتا من سوريا

صورة ارشيفية لمروحية مقاتلة تشارك في تدريبات بالأردن

عمان، الأردن (CNN)—أعلنت السلطات الأردنية، السبت، عن تصديها لمحاولة تسلل سيارتين من سوريا إلى داخل الأراضي الأردنية عن طريق مقاتلة عامودية قامت باعتراضهما وتدميرهما.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية على لسان مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، قوله: "إن قوات حرس الحدود احبطت صباح اليوم محاولة ادخال عدد من السيارات التي تحمل مواد مهربة من الاراضي السورية الى الاراضي الاردنية حيث قامت احدى طائرات سلاح الجو العامودية المقاتلة بتدمير سيارتين وُجد بداخلهما كمية كبيرة من المواد المهربة."

وأضاف المصدر بأن "قوات حرس الحدود استقبلت خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية مئتين وثلاثة وستين لاجئا سوريا بينهم خمسة مصابين تم تقديم الاسعافات اللازمة لهم من قبل اطباء الخدمات الطبية الملكية واخلاؤهم الى أقرب مستشفى، فيما قامت قوات حرس الحدود بنقل باقي اللاجئين الى مخيمات الايواء المعدة لاستقبالهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأردن: مقاتلة عامودية تدمر سيارتين تسللتا من سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}