الانتخابات العراقية: إلغاء 35 محطة اقتراع والتدقيق بـ80 صندوقا آخر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 13 مايو/أيار 2014; 07:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:14 (GMT +0400).
الانتخابات العراقية: إلغاء 35 محطة اقتراع والتدقيق بـ80 صندوقا آخر

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت المفوضية العليا للانتخابات بالعراق، الثلاثاء، إنها قامت بإلغاء نتائج 35 محطة انتخابية في الوقت الذي تقوم به بالتحقيق في 80 صندوق آخر، وذلك بعد الشكاوى المتكررة والمقدمة بحق هذه الصناديق.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان كولشان كمال عضو مجلس المفوضين قوله: "إن المفوضية شكلت لجنة برئاسة رئيس مجلس المفوضين سربست مصطفى وعضوية مستشارين ودائرة العمليات، ونظرت بالشكاوى وقررت الغاء أكثر من 35 محطة اقتراع من ضمنها محطات في منطقة الصينية في صلاح الدين."

وأشار كمال إلى أن "المجلس يقوم بالتحقيق بصناديق بعض محطات الاقتراع لجانب الرصافة من بغداد، الى جانب التحقيق بـ80 صندوق اقتراع وصلت من محافظة كركوك."

وبين كمال أن "تأخر المفوضية في اعلان نتائج الانتخابات سببه كثرة الشكاوى المقدمة الى المفوضية من المحافظات".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الانتخابات العراقية: إلغاء 35 محطة اقتراع والتدقيق بـ80 صندوقا آخر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}