مصر: جرح 4 بانفجار استهدف مؤتمرا لدعم السيسي..وهبوط اضطراري لطائرة بدون طيار

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 18 مايو/أيار 2014; 08:50 (GMT +0400).
أحد أنصار السيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصيب أربعة أشخاص بجراح بانفجار عبوة ناسفة خلال مؤتمر جماهيري لدعم المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، عبدالفتاح السيسي، في القاهرة مساء السبت، في حين أعلن الجيش عن هبوط اضطراري لطائرة دون طيار شرق مدينة القنطرة، على ما نقلت وسائل إعلام مصرية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني ، إن اثنين من عناصر الأمن من بين جرحى التفجير، الذي نفذ بواسطة عبوة ناسفة بدائية الصنع. وقامت السلطات بتمشيط المنطقة بحثا عن أي عبوات ناسفة أخرى.

ويتنافس وزير الدفاع السابق والسياسي، حمدين صباحي، بالانتخابات الرئاسية التي تعتبر ثاني استحقاقات خارطة طريق وضعت في أعقاب عزل الرئيس السابق، محمد مرسي.

وبالمقابل، أعلن المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد أحمد علي، على موقع المؤسسة العسكرية بفيسبوك، عن هبوط طائرة موجهة بدون طيار اضطراريا شرق مدينة القنطرة.

وعزا علي الهبوط إلى "عطل تقني مفاجئ" أصاب الطائرة الآلية أثناء قيامها ببعض المهام" التي لم يكشف عن طبيعتها، مؤكدا بأن الحادث لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: جرح 4 بانفجار استهدف مؤتمرا لدعم السيسي..وهبوط اضطراري لطائرة بدون طيار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}