وزير خارجية البحرين: عودة السفير للدوحة ليست واردة الآن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 25 مايو/أيار 2014; 05:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لوزير الخارجية البحريني

الدوحة، قطر (CNN) --  قال  وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الأحد، إن عودة سفير المملكة إلى قطر "غير واردة الآن."

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية عن وزير الخارجية، قوله على هامش مؤتمر حول المحكمة العربية لحقوق الإنسان، إن: "اللجان المشكلة من دول "مجلس التعاون الخليجي" كافة ما تزال تعمل لإزالة الخلافات العالقة"، ودعا إلى "عدم استباق الأمور.. ما زالت اللجان تعمل ولننتظر النتائج."

وتابع" "هناك اجتماعات متواصلة على المستوى الوزاري، وعقدنا اجتماعاً يوم أمس (السبت) ومتفائلين خيراً"، طبقا للمصدر.

ويشار إلى أن البحرين، بجانب السعودية والإمارات كانت قد استدعت سفراءها من الدوحة، في مارس/آذار الماضي متهمة قطر بالتدخل في شؤونها الداخلية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير خارجية البحرين: عودة السفير للدوحة ليست واردة الآن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}