طائرة سعودية تهبط اضطرارياً في جنيف لإسعاف مواطنة

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 31 مايو/أيار 2014; 07:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية (أرشيف)

الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية اضطرارياً في مطار جنيف قبل بلوغ نهاية رحلتها في جدة، وذلك لتقديم الاسعافات لسعودية كانت من بين ركاب الطائرة، وعانت من مشكلة صحية.

وقالت صحيفة سبق الالكترونية السعودية، إن الطائرة اضطرت إلى الهبوط بعد سبع ساعات من إقلاعها من واشنطن "من أجل إسعاف مواطنة كانت على متنها."

ونقلت الصحيفة عن أحد الركاب، أن طاقم الطائرة سألوا عما إذا كان هناك طبيب بين الركاب لتقديم الاسعاف لها، ولكن لم يكن هناك طبيب بين ركاب الطائرة، مما اضطر قائدها "إلى الهبوط اضطراريا في مطار جنيف."

والطائرة هي من نوع بوينغ 777 ، كانت في رحلتها رقم 036 بين واشنطن ومدينة جدة، وقد مكثت ثلاث ساعات قبل أن تقلع إلى مطار الملك عبد العزيز، بعدما أنزلت الراكبة للحصول على الرعاية الطبية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"طائرة سعودية تهبط اضطرارياً في جنيف لإسعاف مواطنة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}