حزب الله: موقفنا من المرشح الرئاسي محسوم ولا ننتظر قرار السفارات كالفريق الآخر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 يونيو/حزيران 2014; 03:44 (GMT +0400).
حزب الله: موقفنا من المرشح الرئاسي محسوم ولا ننتظر قرار السفارات كالفريق الآخر

بيروت، لبنان (CNN)—قال نبيل قاووق، نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله اللبناني، إن موقف حزبه واضح ومحسوم تجاة المرشح الرئاسي للبنان، مشيرا إلى أن حزبه وعلى عكس ما سماه الفريق الثاني، لا ينتظر قرارا من السفارات.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية على لسان قاووق قوله: "إن الاستحقاق الرئاسي هو استحقاق وطني بامتياز، لا نريد فراغا ولا شغورا ولا تأخيرا فيه، لكن المشكلة أن فريق 14 آذار حتى اليوم لم يحسم مرشحه الحقيقي، حزب الله حسم مرشحه الحقيقي، هم الذين اعتمدوا استراتيجية تقطيع الوقت، وهم بذلك يدفعون لبنان ضريبة التناقضات والمسايرات الداخلية لـ14 آذار، هم لديهم مشكلة اضطروا إلى مناورات انتخابية، وكان الثمن ان كل الوطن دفع الثمن، وحتى اليوم لم نخرج من هذه المناورات".

 وتابع قائلا: "موقفنا واضح ومحسوم تجاه مرشح الرئاسة، فليعلم القريب والبعيد لا طول الوقت ولا كثرة التهويل والضغوطات يمكن أن تغير من موقفنا الرئاسي مثقال ذرة، اليوم وغدا وبعد غد مرشحنا هو المرشح المحسوم والواضح الذي يعرفونه دون أن نسميه هذا هو الوضوح، ولسنا في الفريق الذي ينتظر قرار السفارات، ولسنا الفريق الذي يمكن أن يجري الصفقات والمقايضات على حساب الثوابت الوطنية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حزب الله: موقفنا من المرشح الرئاسي محسوم ولا ننتظر قرار السفارات كالفريق الآخر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}