ليبيا تطلب من قطر توضيحات لما جاء على صفحة سفيرها بطرابلس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 يونيو/حزيران 2014; 02:20 (GMT +0400).
ليبيا تطلب من قطر توضيحات لما جاء على صفحة سفيرها بطرابلس

صورة أرشيفية لوزير الخارجية القطري، خالد العطية

طرابلس، ليبيا (CNN)—طلبت وزارة الخارجية الليبية، السبت، من نظيرتها القطرية، توضيحا لما جاء على الصفحة الرسمية للسفير القطري بطرابلس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتصريحاته حول الشأن الليبي.

ونقل التقرير المنشور على وكالة الأنباء الليبية الرسمية على لسان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية قوله: "إن الخارجية القطرية أبلغت الخارجية الليبية بأن الموقع المذكور تعرض لاختراق من قبل مجهول وتسجيل تغريدات فيه لا علاقة للسفير بها وتم على إثره إلغاء الموقع."

وكانت صفحة السفير القطري على تويتر قد أظهرت تغريدات ضد النظام القضائي الليبي حيث جاء فيها: "للأسف الحكم صدر ومن خارج ليبيا وبأمر تحت مسمى حفظ الكرامة.. من المزعج أن تحكم المحكمة بقضية رئيس الوزراء بساعات.. هنا للأسف تتضح أن هناك الكثير ضد الحرية والديمقراطية في ليبيا: للأسف."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ليبيا تطلب من قطر توضيحات لما جاء على صفحة سفيرها بطرابلس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}