المالكي: لن نسمح لأحد بتقسيم العراق.. الموصل لم تسقط ومن سقط هم السياسيون ممن راهنوا ضد العراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 يونيو/حزيران 2014; 04:03 (GMT +0400).
المالكي: لن نسمح لأحد بتقسيم العراق.. الموصل لم تسقط ومن سقط هم السياسيون ممن راهنوا ضد العراق

بغداد، العراق (CNN)—قال رئيس الوزراء العراقي، نوري المالكي، مساء الأحد، إنه لن يسمح لأحد بتقسيم العراق، وذلك في كلمة له على التلفزيون العراقي الرسمي.

وأضاف المالكي: "الموصل لم تسقط.. من سقطوا هم السياسيون الذين راهنوا ضد العراق،" مشيرا إلى أن واجب القادة العسكريين هو "السير وقتال داعش.. وسنقاتل حتى نمحي هذه الصفحة السوداء من تاريخنا."

وتابع قائلا: "سنسير إلى كل إنش بكل اسلحتنا وبكل قدرتنا وإيماننا لكي نتمكن من تحرير وتطهير كل انش من العراق من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المالكي: لن نسمح لأحد بتقسيم العراق.. الموصل لم تسقط ومن سقط هم السياسيون ممن راهنوا ضد العراق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}