قائد القوات العراقية بتلعفر لـCNN: فقدنا السيطرة على المدينة بالاشتباكات مع داعش

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 16 يونيو/حزيران 2014; 02:24 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:39 (GMT +0400).
قائد القوات العراقية بتلعفر لـCNN: فقدنا السيطرة على المدينة بالاشتباكات مع داعش

بغداد، العراق (CNN)—قال قائد القوات العراقية في منطقة تلعفر، اللواء محمد القريشي، إن منطقته سقطت بأيدي مقاتلي الدولة الإسلامية بالعراق والشام، الأحد، بعد اشتباكات جرت منذ الثانية من بعد منتصف ليل السبت.

وأضاف القريشي في تصريح لـCNN أن تلعفر تعرضت للهجوم فجر الأحد من مناطق مختلفة وبحلول الساعة العاشرة صباحا دخلت عشرات السيارات الـ"بيك آب" تعلوها أسلحة آلية وسيطرت على القاعدة العسكرية في تلعفر قبل أن تدخل المدينة.

ويشار إلى أن العديد من سكان تلعفر هم من الشيعة التركمان قاموا بالفرار إلى الشمال باتجاه إقليم كردستان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قائد القوات العراقية بتلعفر لـCNN: فقدنا السيطرة على المدينة بالاشتباكات مع داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}