العراق: نحاصر تلعفر.. وتعزيزات إلى "القائم" الحدودية بعد سيطرة داعش عليها

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 21 يونيو/حزيران 2014; 11:19 (GMT +0400).
العراق: نحاصر تلعفر.. وتعزيزات إلى "القائم" الحدودية بعد سيطرة داعش عليها

بغداد، العراق (CNN)— أعلنت السلطات العراقية، السبت، عن أن قواتها تقوم بحصار منطقة تلعفر، التي يتمركز فيها مجموعات من مقالي الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش" مشيرة إلى إرسالها لتعزيزات عسكرية إلى مدينة القائم الحدودية مع سوريا والتي بحسب مصادر لـCNN فإنها بقبضة داعش.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان مصدر أمني لم تسمه، قوله: "القوات الامنية فرضت حصارا على عصابات داعش الارهابية في منطقة القلعة وسط تلعفر."

على صعيد محافظة الأنبار أشار تقرير منفصل لتلفزيون العراقية نقلا على لسان مصدر لم يُذكر اسمه قوله: "إن قوات عسكرية وصلت الى القائم الحدودية لطرد عصابات داعش الارهابية بعد محاولتها السيطرة على المنفذ".

وأشار التقرير إلى أن القوات الأمنية تستعد لشن هجوم واسع ضد عصابات داعش الارهابية التي سيطرت على بعض المناطق في محافظتي نينوى وصلاح الدين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: نحاصر تلعفر.. وتعزيزات إلى القائم الحدودية بعد سيطرة داعش عليها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}