تقرير: مصرع الفنانة السورية سوزان سلمان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 27 يونيو/حزيران 2014; 08:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:57 (GMT +0400).
صورة ارشيفية من صفحة الفنانة على موقع "فيسبوك"

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN) --  لقيت الفنانة السورية، سوزان سلمان، حتفها بسقوط بقذيفة هاون قرب منزلها في وسط دمشق، وفق ما نقلت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" مساء الخميس.

ونقلت "سانا": "استشهد ثمانية مواطنين بينهم طفلان والممثلة سوزان سلمان واصيب عشرون آخرون بينهم اطفال ونساء جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على احياء باب شرقي والمجتهد والقيمرية والمزرعة السكنية في دمشق."

وأضاف سقطت "ثلاث قذائف في حي القيمرية ما أدى إلى استشهاد الممثلة سوزان سلمان إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بمنزلين.

وقبل قليل من مصرعها، كتبت سلمان على صفحتها في "فيسبوك: " "يارب سترك، كنت أذكر الله منذ قليل لا أدري لماذا.. نزلت قذيفة قدام بيتي يارب سترك القذيفة ع بيت المصياتي."

وشقت سوزان سلمان، 31 عاما، طريقها الفني من قبل سنوات قليلة ولعبت أدوارات ثانوية بارزة في عدد من المسلسلات التلفزيونية آخرها "حدث في دمشق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تقرير: مصرع الفنانة السورية سوزان سلمان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}