ما هي الدول الـ9 التي تحذر الإمارات مواطنيها من السفر والتوجه لها؟

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 02 يوليو/تموز 2014; 05:49 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:49 (GMT +0400).
ما هي الدول الـ9 التي تحذر الإمارات مواطنيها من السفر والتوجه لها؟

صورة ارشيفية لمبنى السفارة الإماراتية في طرابلس الليبية العام 2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—اتسعت قائمة الدول التي أصدرت فيها الإمارات العربية المتحدة تحذيرات لمواطنيها ورعاياها من السفر والتوجه لها بعد إضافة الباكستان، وهي كما يلي:

وقائمة الدول المشمولة في هذه التحذيرات هي كل من سوريا واليمن الجمهورية النيجيرية الاتحادية أوكرانيا وتايلند والعراق وليبيا ولبنان وباكستان، وهو التحذير الذي لا زال قائما لحين كتابة هذا التقرير.

الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية الإماراتية وفرت خدمة يطلق عليها اسم "تواجدي،" ويمكن للمواطنين في الدولة الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة الاشتراك بها، وذلك لكي تتمكن السفارة من الاتصال بالفرد خلال رحلته بالخارج.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ما هي الدول الـ9 التي تحذر الإمارات مواطنيها من السفر والتوجه لها؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}