إسرائيل: غارة على 3 أهداف بغزة والقبة الحديدية تعترض 5 صواريخ انطلقت من القطاع

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 01:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
إسرائيل: غارة على 3 أهداف بغزة والقبة الحديدية تعترض 5 صواريخ انطلقت من القطاع

صورة أرشيفية لطائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي خلال عرض جوي 2013

القدس (CNN)— شن طيران سلاح الجو الإسرائيلي، مساء السبت، غارة على ثلاثة أهداف بجنوب قطاع غزة، بحسب ما نقله موقع الإذاعة الرسمية، على لسان مصادر عسكرية.

ونقل التقرير أن " الاعتداءات الصاروخية المنطلقة من قطاع غزة تستمر ولأول مرة منذ بدء التصعيد الامني الاخير حيث أطلق مخربون فلسطينيون مساء اليوم ثلاثة صواريخ غراد باتجاه مدينة بئر السبع.. وأفيد أن منظومة القبة الحديدية اعترضت أحد الصواريخ بينما سقط الصاروخان الاخران في الخلاء دون ان تقع اصابات او اضرار."

وأضاف التقرير ان "منظومة القبة الحديدية اعترضت ثلاث قذائف صاروخية أطلقت باتجاه اشكلون بينما سقطت ثلاث قذائف في مناطق غير مأهولة في مجلسي شاعر هنيغف واشكول الاقليميين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إسرائيل: غارة على 3 أهداف بغزة والقبة الحديدية تعترض 5 صواريخ انطلقت من القطاع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}