ولي عهد أبوظبي: الشيخ خليفة بخير وأخبار مواقع التواصل الاجتماعي شائعات

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 يوليو/تموز 2014; 01:27 (GMT +0400).
ولي عهد أبوظبي: الشيخ خليفة بخير وأخبار مواقع التواصل الاجتماعي شائعات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد ولي عهد أبوظبي، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أن الوضع الصحي للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات جيد، نافيا صحة ما تردد من أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الشيخ محمد بن زايد خلال زيارة له في العاصمة أبوظبي إن "ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء حول صحة صاحب السمو رئيس الدولة مؤخرا عار عن الصحة ولا تعدو أن تكون إشاعات متناقلة" مضيفا أن صحة الشيخ خليفة "بخير وعافية، وصحته ولله الحمد طيبة" وفقا لما نقلت عنه وكالة الأنباء الإماراتية.

ودعا ولي عهد أبوظبي الجميع إلى "توخي الحيطة والتثبت في نقل المعلومات والأنباء" وحض على أن يكون استخدام التقنيات الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي "لكل ما فيه خير المجتمع والوطن" على حد تعبيره. وتمنى أن يشمل الله بعنايته "القيادة الحكيمة وجميع المواطنين والمقيمين" وأن يحمي الجميع من "شرور المتربصين والمغرضين."

يشار إلى أن هذه التوضيحات من ولي عهد أبوظبي تتعلق بشائعات كانت قد انتشرت قبل أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناولت صحة رئيس دولة الإمارات، وكان الشيخ خليفة قد تعرض مطلع العام الجاري لوعكة صحية دبي، نتيجة جلطة ألمت به وأجريت له عملية جراحية ناجحة في ذلك الوقت.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ولي عهد أبوظبي: الشيخ خليفة بخير وأخبار مواقع التواصل الاجتماعي شائعات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}