الجيش الإسرائيلي لـCNN: ضربات جوية تستهدف قطاع غزة الآن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 08 يوليو/تموز 2014; 03:23 (GMT +0400).
الجيش الإسرائيلي لـCNN: ضربات جوية تستهدف قطاع غزة الآن

القدس (CNN)--  قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لـCNN إنه يتم توجيه ضربات جوية على أهداف غزة دون تقديم أي تفاصيل إضافية، في الوقت الذي أكد فيه منتج بـCNN في القطاع، طلال أبورحمة هذه الأنباء.

وبين أبورحمة إن الضربة الأولى استهدفت منزلا في رفح قرب الحدود المصرية، وضربة أخرى استهدفت منزلا آخرا بمنطقة قرارة.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أن قرر المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والامنية تكثيف الرد الاسرائيلي على اعتداءات حماس وسائر التنظيمات في قطاع غزة، بحسب ما نقله موقع الإذاعة الإسرائيلية الرسمية.

ونقل التقرير على لسان مصادر لم تسمها، قولها: "إن الوزراء اوعزوا الى قيادة الجيش باستكمال الاستعدادات لتوسيع رقعة العملية العسكرية في القطاع وأن الضربات التي ستوجه الى اهداف حماس ستكون مؤلمة وتتصاعد يوما بعد يوم حتى يتضح لقادة حماس ان مصلحتهم تتمثل في وقف اطلاق النار."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الجيش الإسرائيلي لـCNN: ضربات جوية تستهدف قطاع غزة الآن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}