مصادر لـCNN: مقتل محمد شعبان القيادي بكتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحماس

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 08 يوليو/تموز 2014; 05:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: مقتل محمد شعبان القيادي بكتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحماس

غزة (CNN)—كشفت مصادر طبية فلسطينية، الثلاثاء، عن مقتل محمد شعبان، قائد كتائب عزالدين القسام، التي تعتبر الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" وذلك في غارة جوية إسرائيلية على القطاع.

وبينت المصادر أن شعبان كان واحدا من بين خمسة أشخاص كانوا داخل سيارة استهدفتها ضربة جوية إسرائيلية، دون تقديم تفاصيل إضافية حول هوية الأشخاص الخمسة الآخرين.

وأشارت التقارير إلى أنه قتل ما لا يقل عن 16 شخصا منذ بدء العمليات العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة، والتي أطلق عليها اسم "الجرف الصامد."

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لـCNN عن مجلس الوزراء الإسرائيلي سمح للجيش باستدعاء 40 ألفا من قوات الاحتياط للمشاركة في العمليات الجارية حاليا في غزة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصادر لـCNN: مقتل محمد شعبان القيادي بكتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحماس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}