كتائب القسام تعلن اقتحامها لقاعدة عسكرية إسرائيلية بمنطقة عسقلان.. نتنياهو يوعز للجيش بالاستعداد لاحتمال تدخل بري بغزة..

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 08 يوليو/تموز 2014; 09:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
كتائب القسام تعلن اقتحامها لقاعدة عسكرية إسرائيلية بمنطقة عسقلان.. نتنياهو يوعز للجيش بالاستعداد لاحتمال تدخل بري بغزة..

القدس (CNN)—قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية أنها قامت باقتحام قاعدة عسكرية تابعة للبحرية الإسرائيلية بمنطقة عسقلان، شمال قطاع غزة.

وأضافت الكتائب بحسب التقرير المنشور على موقعها الرسمي: "اقتحمت قبل قليل وحدة كوماندوز تابعة لكتائب الشهيد عز الدين القسام تقتحم قاعدة سلاح البحرية الصهيونية على شواطئ بحر عسقلان شمال قطاع غزة، ولا زالت الاشتباكات مستمرة.. من أرض المعركة مجموعة الكوماندوز القسامية تمكنت من اقتحام الموقع وتقوم بمهمتها حسب المخطط."

وأضافت أن "هناك خسائر كبيرة في صفوف العدو."

من جهته أوعز رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، إلى الجيش باتخاذ كافة الاستعدادات حتى النهاية واحتمال إجراء تدخل عسكري بري بغزة.

ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية الرسمية على لسان مصدر لم تسمه قوله: "إن رئيس الوزراء أكد خلال جلسة المشاورات الامنية التي عقدها صباح الثلاثاء مع كبار المسؤولين انه يجب التهيؤ لخوض معركة منهجية مطولة ومتواصلة لاستهداف حركة حماس وردعها وحملها على دفع ثمن باهظ لقاء استمرارها في الاعتداءات الصاروخية على اسرائيل."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كتائب القسام تعلن اقتحامها لقاعدة عسكرية إسرائيلية بمنطقة عسقلان.. نتنياهو يوعز للجيش بالاستعداد لاحتمال تدخل بري بغزة..","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}