بالفيديو.. إسرائيل تتصدى للمتسللين من حماس للقاعدة العسكرية بعسقلان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 09 يوليو/تموز 2014; 04:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).

القدس (CNN)—كشفت السلطات الإسرائيلية، عن منظومة اتاحت لها فرصة الكشف عن المتسللين من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى داخل الأراضي الإسرائيلية بهدف تنفيذ عمليات ضد قاعدة إزكيم في عسقلان.

وبحسب التقرير المنشور على موقع الإذاعة الإسرائيلية الرسمية فإنه "كشف النقاب اليوم عن منظومة خاصة ترصد تحركات لعناصر معادية تحت الماء. وقد قام أربعة مخربين أمس بالتسلل الى شاطئ اسرائيل من قطاع غزة عن طريق البحر في جنوب البلاد وقد تم رصد تحركاتهم قبل ان يجتازوا الحدود بواسطة المنظومة الخاصة التحمائية التابعة لسلاح البحرية."

وأضاف التقرير: "وفي اعقاب عملية الرصد هرعت الى المكان قوات خاصة من جيش الدفاع ونصبت كمينا للخلية. وعند الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، جرى تبادل لإطلاق النار بين جنود جيش الدفاع والمخربين حيث تمكنت القوة العسكرية من قتل جميع افراد الخلية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. إسرائيل تتصدى للمتسللين من حماس للقاعدة العسكرية بعسقلان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}