197 إجمالي المشاركات
20
100
96
1

العودة: أطراف أخرى تشارك إسرائيل الحرب على غزة.. والسويدان: الجيل الذي يقود الأمة نشأ بأحضان الاستعمار

الشرق الأوسط آخر تحديث الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 07:05 (GMT +0400)
العودة: أطراف أخرى تشارك إسرائيل الحرب على غزة.. والسويدان: الجيل الذي يقود الأمة نشأ بأحضان الاستعمار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، سلمان العودة، إن هناك أطرافا أخرى تشارك إسرائيل بحربها على قطاع غزة، في الوقت الذي انتقد فيه الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الجيل الذي يقوم الأمة في الوقت الحالي مشيرا على أنه "جيل نشأ بأحضان الاستعمار."

سلمان العودة الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه القرضاوي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، أوضح في تغريدته المنشورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عندما يصرح قادة الصهاينة أن المقاومة عدو مشترك فتلك رسالة بأن أطرافاً أخرى تشترك معهم في هذه الحرب!"

أما طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجود جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، فقال في سلسلة من التغريدات: "لم أفقد الأمل من أمتي العظيمة فهناك جيل جديد مخلص وجاد وله كرامة ويستعمل عقله ولم ينشأ في أحضان الاستعمار كالجيل الذي يقود الآن."

وتابع السويدان في تغريدة منفصلة: "يقول: المقاومة المسلحة ضد بني صهيون انتحار وأذى للشعب الفلسطيني! ماذا يفعلون إذاً؟ هل يستسلمون لهم أم ينتظرون الجيوش العربية الجرارة؟.. هناك من يقضي وقته في انتقاد العاملين للإسلام والهجوم على المقاومة المسلحة لبني صهيون واللمز والغمز فيمن يتبرع للعمل الخيري! قل خيرا أو اصمت."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التِأكد بشكل مستقل من الانباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العودة: أطراف أخرى تشارك إسرائيل الحرب على غزة.. والسويدان: الجيل الذي يقود الأمة نشأ بأحضان الاستعمار ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي