263 إجمالي المشاركات
5
119
142
2

بالفيديو.. سرايا القدس تعرض قصفها لناتانيا بصاروخ "براق 100"

الشرق الأوسط آخر تحديث يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 02:35 (GMT +0400)

غزة (CNN)—مع استمرار عملية "الجرف الصامد" الذي تنفذه إسرائيل على قطاع غزة، وبالمقابل العملية التي أطلقت عليها حماس اسم "العصف المأكول،" والتي تتضمن إطلاق صواريخ من أنواع وطرازات مختلفة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، نشرت سرايا القدس مقطع فيديو تظهر فيه قيامها بإطلاق صاروخ "براق 100" إلى منطقة ناتانيا داخل الأراضي الإسرائيلية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. سرايا القدس تعرض قصفها لناتانيا بصاروخ براق 100","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي