خلفان: انسحاب قطر من مجلس التعاون لابد أن يخضع للتصويت ورجائي من السيسي ألا يُعدم الإخوان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 20 اغسطس/آب 2014; 05:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:13 (GMT +0400).
خلفان: انسحاب قطر من مجلس التعاون لابد أن يخضع للتصويت ورجائي من السيسي ألا يُعدم الإخوان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن انسحاب قطر من دول مجلس التعاون الخليجي لابد أن يتم التصويت عليه، راجيا من الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، أن لا يُعدم الإخوان مقترحا عليه سجنهم مدى الحياة بمنطقة نائية.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "المفروض أن انسحاب قطر من عدمه من مجلس التعاون يعرض على المجلس الوطني القطري أو مجلس الأمة القطري أو مجلس الشورى لمناقشته قبل اتخاذ أي قرار."

وعلى الصعيد المصري قال خلفان في تغريدة منفصلة: "إن كل رجائي من السيسي إلا يوقع الإعدام ضد الإخوان.. سجن مدى الحياة ويأخذهم منطقة نائية تحت حراسة مشددة ويخليهم يربون مواشي فالمشرف بيطري.. فيساهمون في الإنتاج الحيواني."

وتابع قائلا: "ما نحتاج لأحد.. الله كفنا الحاجة إلى الغير.. نحن لا نقاتل ولا نتحزب.. نعلم أولادنا السمك في البحر قريب من الشاطئ والنخلة تثمر بلح والناقة تنتج لبن.. وهذا غذاء كافي لا نحتاج لاحد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: انسحاب قطر من مجلس التعاون لابد أن يخضع للتصويت ورجائي من السيسي ألا يُعدم الإخوان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}