داعش يعلن عن قتله لجندي لبناني ثان بعد "مراوغة الحكومة اللبنانية"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 06 سبتمبر/ايلول 2014; 08:16 (GMT +0400).
داعش يعلن عن قتله لجندي لبناني ثان بعد "مراوغة الحكومة اللبنانية"

صورة أرشيفية لعناصر بتنظيم داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" عن قتله لجندي لبناني ثان، السبت، وذلك ردا على ما قال إنه "مراوغة الحكومة اللبنانية."

وقال التنظيم في تغريدة له على صفحة يستخدمها لتمرير معلوماته وبياناته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "بعد مراوغة الحكومة اللبنانية ورفضها مقايضة العسكريين بأسرى رومية تم نحر الجندي عباس مدلج (رافضي)"

ونشر التظيم صورا لتنفيذ عملية القتل، تعتذر شبكة CNN عن نشرها نظرا لدمويتها وكونها لا تندرج تحت أسس وقواعد نشر الصور لدى الشبكة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"داعش يعلن عن قتله لجندي لبناني ثان بعد مراوغة الحكومة اللبنانية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}