السويدان: نظام الانقلاب بمصر يهزه أي شيء.. هناك اعلام متطور وهناك إعلام مصري

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 06 سبتمبر/ايلول 2014; 06:57 (GMT +0400).
السويدان: نظام الانقلاب بمصر يهزه أي شيء.. هناك اعلام متطور وهناك إعلام مصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يُعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، إن النظام الذي وصفه بـ"الانقلابي،" في مصر يهزه أي حدث.

وأوضح السويدان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "النظام الانقلابي في مصر تهزه أي يقظة تحدث وخاصة في فكر الشباب، فيريد لهم العيش في ظلام الاستبداد."

وأضاف الداعية الإسلامي الذي أثار قرار تنحيته عن إدارة قناة الرسالة على يد الأمير الوليد بن طلال، ضجة كبيرة: "هناك إعلام متطور وهناك إعلام مصري.. تبرير الظلم مشاركة في الظلم."

وتابع قائلا: "قيمة الإنسان بالقيم التي يحملها: عزة، كرامة، إنسانية، رحمة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السويدان: نظام الانقلاب بمصر يهزه أي شيء.. هناك اعلام متطور وهناك إعلام مصري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}