خلفان ينتقد الرئيس التونسي: لما أشوفه أعطف عليه.. من اختاره ورطه.. ماله خص بالإدارة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 سبتمبر/ايلول 2014; 12:15 (GMT +0400).
خلفان ينتقد الرئيس التونسي: لما أشوفه أعطف عليه.. من اختاره ورطه.. ماله خص بالإدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتقد نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، مساء الأحد، الرئيس التونسي المؤقت، منصف المرزوقي، معتبرا أنه شخص لطيف ويداه بيضاء ولكن انتاجه "Zero" على حد تعبيره.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "يا جماعة الخير من يعرف اسم  الرئيس التونسي يخبرني؟.. المشكلة ان الواحد مش حاس ان المرزوقي له دور."

وتابع قائلا: "والله لو عندي واحد طيب مثل المرزوقي اقاعده واقبله على راسه واقول له يا حبيبي استرح.. انت مش للتطوير انت للتصوير.. المنصف المرزوقي طيب وفقير ومسكين ويده نظيفة ولكن اﻻنتاج zero."

وأضاف: "صدوقوني والله لما اراه اعطف عليه.. الذين اختاروه ورطوه.. ماله خص بالإدارة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان ينتقد الرئيس التونسي: لما أشوفه أعطف عليه.. من اختاره ورطه.. ماله خص بالإدارة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}