مسؤول لـCNN: الأمن الأمريكي توصل لاحتمال قوي عن هوية عنصر داعش الملثم الذي قتل الصحفي فولي

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 09 سبتمبر/ايلول 2014; 01:38 (GMT +0400).
مسؤول لـCNN: الأمن الأمريكي توصل لاحتمال قوي عن هوية عنصر داعش الملثم الذي قتل الصحفي فولي

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مسؤول أمريكي، الاثنين، أن السلطات الأمنية الأمريكية قد تكون توصلت لمعرفة هوية عنصر داعش الملثم المسؤول عن تنفيذ عملية قطع رأس الصحفي الأمريكي جيمس فولي.

وقال المسؤول الذي اشترط عدم ذكر اسمه في تصريح لـCNN إن السلطات الأمنية الأمريكية "لديها فكرة قوية عن هوية هذا الشخص،" رافضا الكشف عن أي اسم أو أي معلومات إضافية عن هوية هذا الشخص باعتبار أن التحقيقات لا تزال جارية.

وبين المسؤول أن هذه النتيجة ليست "100 في المائة بعد."

وأشار المسؤول أن الولايات المتحدة الأمريكية اتخذت كل الوسائل لتحليل مقطع الفيديو واستخدام طرق أخرى لم يكشف عنها في سبيل تحديد وكشف هوية هذا العنصر الملثم ذو اللهجة البريطانية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤول لـCNN: الأمن الأمريكي توصل لاحتمال قوي عن هوية عنصر داعش الملثم الذي قتل الصحفي فولي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}