منظمة: رد الفعل الدولي تجاه الأزمة في سوريا فشل على كل الجبهات

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 09 سبتمبر/ايلول 2014; 11:02 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:26 (GMT +0400).
منظمة: رد الفعل الدولي تجاه الأزمة في سوريا فشل على كل الجبهات

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قالت منظمة اوكسفام، الثلاثاء، إن ردود الفعل الدولية على ما تشهده سوريا من أزمة تعتبر فاشلة على جميع الجهات.

وحذرت اوكسفام، وهي منظمة دولية إغاثية غير ربحية، في تقريرها الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه، من أن "رد الفعل الدولي تجاه الأزمة في سوريا فشل على ثلاث جبهات: عدم تمويل المساعدات الإنسانية بما يكفي، فشل الدول الغنية بإعادة توطين أعداد كافية من اللاجئين، واستمرار نقل الأسلحة الى جميع الجهات في سوريا."

ودعت المنظمة، الأمم المتحدة إلى "فرض حظر على نقل السلاح الى كل الأطراف المتحاربة في سوريا، كما حثت حكومات الدول الغنية على تقديم حصتها العادلة من المساعدات، وعلى أن توفر ملاذاً آمناً لأعداد أكبر من اللاجئين الفارين من العنف."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"منظمة: رد الفعل الدولي تجاه الأزمة في سوريا فشل على كل الجبهات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}