بيروت: الدوحة أبدت استعدادها للمساعدة بملف الجنود المختطفين وأمير قطر "يتجه" لرفع حظر سفر مواطنيه للبنان

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 15 سبتمبر/ايلول 2014; 09:29 (GMT +0400).
بيروت: الدوحة أبدت استعدادها للمساعدة بملف الجنود المختطفين وأمير قطر "يتجه" لرفع حظر سفر مواطنيه للبنان

بيروت، لبنان (CNN)— قال وزير الثقافة اللبناني، ريمون عريجي، الاثنين، إن قطر أبدت استعدادها لمساعدة لبنان في ملف الجنود المختطفين، لافتا إلى أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد "يتجه" لرفع حظر سفر مواطنية للبنان.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، تصريحات عريجي الصحفية والتي أضاف فيها: "أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس الوزراء القطري وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر، اكدا استعداد قطر لمساعدة لبنان في مجالات عدة، لا سيما في اطار ملف العسكريين المخطوفين، ومساعدة لبنان على تحمل اعباء النزوح السوري، ومساعدته ايضا على بناء سجن مركزي".

وتابع قائلا: "لقد ابدى امير قطر استعداده للمساعدة بملف الجنود المختطفين تاركا للجهات الامنية المعنية أمر متابعة التفاصيل.. اتمنى أن يصل هذا الملف الى نتيجة ايجابية، وأن يعود العسكريون المختطفون بصحة جيدة الى اهلهم بأسرع وقت ممكن".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بيروت: الدوحة أبدت استعدادها للمساعدة بملف الجنود المختطفين وأمير قطر يتجه لرفع حظر سفر مواطنيه للبنان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}