السويدان لـ"شباب الأمة": لا تسلم عقلك لأحد.. ودعواه في عيد الأضحى على علماء السلاطين وغيرهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:14 (GMT +0400).
السويدان لـ"شباب الأمة": لا تسلم عقلك لأحد.. ودعواه في عيد الأضحى على علماء السلاطين وغيرهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—وجه الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، عددا من النصائح لـ"شباب الأمة" على حد تعبيره.

وقال السويدان في تغرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لا تخف من أحد غير الله ولا تسلم عقلك لأحد ولا تجعل أحداً يتحكم بك أو بقراراتك ولا يستطيع أحد أن يثبطك أو يستفزك."

وتابع في تغريدة منفصلة، قال السويدان: "اللهم لا تعد علينا العيد إلا وقد تخلصت الأمة من: المحتلين والطغاة والإرهابيين والعملاء ومستغلي الدين وناشري الفاحشة وعلماء السلاطين وسارقي الأموال العامة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السويدان لـشباب الأمة: لا تسلم عقلك لأحد.. ودعواه في عيد الأضحى على علماء السلاطين وغيرهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}