حزب الله اللبناني يتبنى عملية تفجير العبوة الناسفة بالدورية الإسرائيلية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:37 (GMT +0400).
حزب الله اللبناني يتبنى عملية تفجير العبوة الناسفة بالدورية الإسرائيلية

بيروت، لبنان (CNN)—أعلن حزب الله اللبناني، مساء الثلاثاء، مسؤوليته عن التفجير الذي استهدف دورية إسرائيلية في مزارع شبعا جنوب البلاد، والتي أدت إلى إصابة جنديين بجروح.

ونقل تلفزيون المنار التابع لحزب الله في خبر عاجل: "المقاومة الاسلامية: مجموعة الشهيد علي حسن حيدر نفذت العملية عند الساعة الثانية و22 دقيقة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء."

وفي سياق متصل أشار تقرير التلفزيون إلى وجود انفجار آخر بمزارع شبعا نقلا عما قال إنها تقارير إعلامية إسرائيلية، دون تقديم تفاصيل إضافية، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حزب الله اللبناني يتبنى عملية تفجير العبوة الناسفة بالدورية الإسرائيلية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}