مسؤول أمريكي لـCNN: الأوضاع بالأنبار مقلقة.. الجيش العراقي لم يتقدم سوى كيلومتر واحد بنهاية الأسبوع

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:10 (GMT +0400).
مسؤول أمريكي لـCNN: الأوضاع بالأنبار مقلقة.. الجيش العراقي لم يتقدم سوى كيلومتر واحد بنهاية الأسبوع

صورة أرشيفية لعناصر من القوات العراقية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال مسؤول أمريكي، الاثنين، إن الأوضاع التي تشهدها محافظة الأنباء التي تبعد نحو 30 ميل غرب العاصمة العراقية، بغداد "مقلقة للغاية،" وذلك في تصريح لشبكة CNN.

وتابع المسؤول الذي فل عدم ذكر اسمه إن القوات العراقية التي حاولت التقدم على الأرض خلال نهاية الأسبوع الماضي لم تتمكن من التقدم إلا كيلومتر واحد.

مسؤول آخر قال لـCNN إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مستمر بتحقيق التقدم في الأنبار، لافتا إلى أن القوات العراقية في الفلوجة تعاني صعوبات للسيطرة على المناطق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤول أمريكي لـCNN: الأوضاع بالأنبار مقلقة.. الجيش العراقي لم يتقدم سوى كيلومتر واحد بنهاية الأسبوع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}