سفارة السعودية بأستراليا: الطالب مشعل البلوي المفقود غادر البلاد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 07:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
سفارة السعودية بأستراليا: الطالب مشعل البلوي المفقود غادر البلاد

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في أستراليا، الأربعاء، تشير فيه إلى أنها تلقت بلاغا من السلطات الأسترالية حول قضية فقدان الطالب المبتعث مشعل البلوي تفيد بأن الأخير غادر البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بيان السفارة والذي جاء فيه: " تبلغت السفارة صباح اليوم من السلطات الأسترالية المعنية تأكيدا بأن الطالب البلوي، غادر الأراضي الأسترالية،" دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

وأكدت السفارة في بيانها على أنه ومنذ "تلقيها خبر اختفاء الطالب على مدار الساعة قامت بتسخير إمكانياتها كافة لمتابعة قضية مغادرة الطالب المذكور الأراضي الأسترالية والاطلاع على مستجدات ذلك أولاً بأول وصولاً لكشف ملابسات القضية وطمأنة ذويه وعائلته."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سفارة السعودية بأستراليا: الطالب مشعل البلوي المفقود غادر البلاد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}