تقارير: ولي العهد السعودي سيقاضي صحيفة إسبانية ادعت أنه أهدى قصرا لشقيقة الملك المغربي

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:27 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:11 (GMT +0400).
تقارير: ولي العهد السعودي سيقاضي صحيفة إسبانية قالت إنه أهدى قصرا لشقيقة الملك المغربي
(CNN)-- قالت وسائل إعلام سعودية إنّ فريقا قانونيا في إسبانيا يستعد لمقاضاة صحيفة فانيتاتياس الإسبانية لنشرها أخبارا قالت غير صحيحة عن شراء ولي العهد السعودي  قصرا في طنجة بالمغرب، وإهدائه لشقيقة ملك المغرب الأميرة للا مريم.
 
وقال موقع "سبق" نقلا عن مصادر في السفارة السعودية بمدريد إنّ الدعوى ترتكز على أنّ  نشر الصحيفة أنباء مختلقة ومكذوبة، ولا أساس لها إطلاقاً من الصحة، قد أثار حفيظة الرأي العام، وجدلاً في شبكات التواصل الاجتماعي، ما أساء لسمعة شخصية قيادية كبرى في السعودية.
 
ويذكر أنّ عدة صحف ومواقع أوروبية وأيضا مغربية قد نقلت المقال عن الصحيفة، المعروفة بتخصصها في أخبار النجوم والمشاهير، والتي سبق لأعمال نشرتها أن أثارت الجدل وردود فعل وصلت في بعض الأحيان إلى القضاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"تقارير: ولي العهد السعودي سيقاضي صحيفة إسبانية ادعت أنه أهدى قصرا لشقيقة الملك المغربي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}