الحكومة اليمنية.. هادي يدعو لتجنب المماحكات السياسية و بحاح يتعهد بفريق كفاءات متكامل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 05:12 (GMT +0400).
خالد محفوظ بحاح رئيس الحكومة اليمنية المكلف

خالد محفوظ بحاح رئيس الحكومة اليمنية المكلف

صنعاء، اليمن(CNN)-- أكّد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على ضرورة اختيار أفضل الكوادر في الحكومة القادمة  في بلاده وبما يعزز الشراكة الوطنية .

وأشار هادي خلال لقائه الأحد لأول مرة منذ صدور قرار تكليفه خالد محفوظ بحاح تشكيل الحكومة إلى ضرورة أن يحدث الاختيار نقلة نوعية في الأداء الحكومي بعيدا عن المماحكات السياسية والتجاذبات التي تؤثر سلبا على الأداء الحكومي، واعتماد معايير النزاهة والكفاءة والخبرة.

 من جانبه تعهّد بحاح، القادم من نيويورك الأمريكية بعد مراسيم توديعه بمناسبة انتهاء عمله كمندوب دائم لليمن لدى الأمم المتحدة بأن تشهد المرحلة القادمة "جهودا جادة" لاختيار فريق وزاري متكامل من بين الكفاءات الوطنية، ودعا "أصدقاء اليمن" إلى الإيفاء بالتعهدات المالية وتوفير الموارد اللازمة لخطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية ، ليتمكن الفريق الحكومي الجديد من تنفيذ البرامج الاجتماعية الرامية إلى التخفيف من الفقر والبطالة وحماية الفئات الاجتماعية التي وصفها ب" الضعيفة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الحكومة اليمنية.. هادي يدعو لتجنب المماحكات السياسية و بحاح يتعهد بفريق كفاءات متكامل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/19","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}