المرصد: داعش وعبر أجهزة اللاسلكي يقول إنه سيسيطر على كوباني السبت

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:29 (GMT +0400).
المرصد: داعش وعبر أجهزة اللاسلكي يقول إنه سيسيطر على كوباني السبت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نقل المرصد السوري المعارض الذي يعنى بالشؤون الحقوقية، عن مصادر بأن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" سيتمكن من فرض سيطرته على مدينة عين العرب "كوباني،" السبت.

ونقل المرصد في تقريره المنشور على موقعه الرسمي: "أبلغت مصادر متقاطعة، المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن تنظيم الدولة الإسلامية يقوم بالترويج عبر قبضات أجهزة الاتصالات اللاسلكية، وفي مناطق سيطرته بريف حلب الشمالي الشرقي، بانه سيسيطر اليوم على مدينة عين العرب كوباني."

وأضاف التقرير: "أبلغت مصادر موثوقة المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الاشتباكات لا تزال مستمرة بين وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم الدولة الإسلامية بالقرب من سوق الهال ومبنى البلدية في مدينة عين العرب كوباني، بالتزامن مع تجدد القصف من قبل تنظيم الدولة الإسلامية على مناطق في مدينة عين العرب."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المرصد: داعش وعبر أجهزة اللاسلكي يقول إنه سيسيطر على كوباني السبت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}