داعش يعدم 45 رجلا من قبيلة "البو نمر" ممن انضموا لجماعات الصحوة بالأنبار

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 07:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:50 (GMT +0400).
داعش يعدم 45 رجلا من قبيلة "البو نمر" ممن انضموا لجماعات الصحوة بالأنبار

الصورة التي نشرها تنظيم داعش بعد قتله للرجال الـ45

بغداد، العراق (CNN)—أقدم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يُعرف بـ"داعش،" على إعدام 45 رجلا من قبيلة أبو نمر "البو نمر،" ممن انضموا لجماعات الصحوة التي تقاتل التنظيم.

وأكد هذه الأنباء أقارب الرجال الـ45 في تصريحات لـCNN، لافتين إلى أنهم انضموا لجماعات الصحوة، وهي جماعات سنية تقاتل ضد داعش بدعم من الحكومة، في مدينة هيت في محافظة الأنبار، التي يسيطر عليها داعش.

ويشار إلى أن قبيلة أبو نمر تعتبر من القبائل السنية الكبيرة والمعروفة في الأنبار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"داعش يعدم 45 رجلا من قبيلة البو نمر ممن انضموا لجماعات الصحوة بالأنبار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}