داعش يختطف 50 شخصاً من قبيلة البونمر ومخاوف من إعدامهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:11 (GMT +0400).
مسلحون من الجيش والشرطة ورجال القبائل يشاركون في مواجهة التنظيمات المسلحة في محافطة الأنبار العراقية

مسلحون من الجيش والشرطة ورجال القبائل يشاركون في مواجهة التنظيمات المسلحة في محافطة الأنبار العراقية

(CNN)-- أقدم تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" على اختطاف 50 شخصاً على الأقل من قبيلة "البونمر" السنية في محافظة الانبار، السبت، بحسب ما أبلغت مصادر في القبيلة CNN.

وقد تم أخذ أبناء عشيرة البونمر المفقودين من قبل "داعش" من بيوتهم في مدينة هيت السنية، بحسب ما ذكر نبيل القعود، أحد شيوخ العشيرة.

وقال القعود بأن قوة كبيرة مكونة من أبناء العشيرة، جاهزون لمهاجمة هيت، التي تقع حاليا تحت سيطرة "داعش"، ولكنهم ينتظرون الموافقة النهائية من الحكومة العراقية، وسوف يحاولون كذلك تنسيق العمليات مع القوات الأمريكية.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"داعش يختطف 50 شخصاً من قبيلة البونمر ومخاوف من إعدامهم ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}