جبهة النصرة تعرض 3 مقترحات للوفد القطري مقابل الإفراج عن الجنود اللبنانيين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:47 (GMT +0400).
جبهة النصرة تعرض 3 مقترحات للوفد القطري مقابل الإفراج عن الجنود اللبنانيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عرضت جبهة النصرة، فرع تنظيم القاعدة في سوريا، ثلاثة شروط أو مقترحات للوفد القطري المفاوض مقابل إطلاق سراح الجنود اللبنانيين.

الشروط أو المقترحات بحسب بيان نشر على صفحة تستخدمها لتمرير بياناتها ومعلومات عملياتها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أولا: إطلاق سراح عشرة إخوة من سجون النظام اللبناني مقابل كل محتجز، ثانيا: إطلاق سراح سبعة إخوة من سجون النظام اللبناني مع 30 أخت من سجون النظام النصيري السوري مقابل كل محتجز، ثالثا: إطلاق سراح خمسة أخوة من سجون النظام اللبناني مع 50 أخت من السجينات عند النظام النصيري السوري مقابل كل محتجز."

وبينت الجبهة في البيان الذي حمل اسم "فكوا العاني،" أنه وفي حال تمت الموافقة على أحد هذه المقترحات فإن عملية تبادل الأسرة تتم في قطر أو تركيا حصرا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"جبهة النصرة تعرض 3 مقترحات للوفد القطري مقابل الإفراج عن الجنود اللبنانيين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}